أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 11 مارس 2014

ضبط عصابة طرقية مسلحة بالسيوف من طرف سرية الدرك بجماعة آيث شيشار


Erspress.com
تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي العاملة بمركز الجماعة آيث شيشار، من توقيف ثلاثة مجرمين كانوا يشكلون عصابة خطيرة، مسلحة بالسيوف والسكاكين الكبيرة، تنشط بمدينة الناظور لاعتراض سبيل المتنقلين والمسافرين بين المناطق المختلفة للإقليم .
فعلى الطريق الرابط الجماعة آيث شيشار بجماعة آيث بويافار، وضمن مراقبة روتينية لعناصر ذات السرية، تم توقيف سيارة من نوع ( أميكا ) ذي لون أخضر، تحمل لوحة بترقيم أروبي بشكل مفاجئ، لينتهي الأمر بوجود ثلاثة اشخاص ( م . ح ) ( أ . ه ) ( ب . س )، وهم افراد العصابة المذكورة، عندها تم ضبط بحوزتهم على سيوف وخناجر من النوع الكبير ( أنظر الصور )، بالإضافة إلى قنينات متعددة ومختلفة الأنواع من الخمور المستوردة من مليلية .
أفراد العصابة الثلاثة يحملون وثائق تثبت إنتماءهم لمنطقة أزغنغان، وقد تم تقديمهم اليوم 11 / 03 / 2014 إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم في حقهم،  فيما تم إحتجاز السيارة بالمركز بعد ذلك .
ومعلوم أن الطريق الرابط الجماعتين يعد بمثابة نقطة سوداء بل الأخطر أمنيا على مستوى المنطقة، وقم تم فيها الإعتداء على مجموعة من المواطنين سابقا، لكونها غابة شاسعة تعبرها ذات الطريق الضيقة والسهلة التحكم فيها من خلال وضع الأحجار فيها قصد إعاقة السير لمستعمليها، ومن تم النيل منهم بسهولة حسب مجموعة من الروايات التي ترويها الساكنة بالمنطقة على لسان ضحاياها .



















مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013