أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 8 مارس 2014

دورات تكوينية دولية مجانًا في مهن السينما بالناظور


دورات تكوينية دولية مجانًا في مهن السينما بالناظور بمشاركة إعلامية
عمر شملالي

يطلقُ مركز الذاكرة المشتركة للديمقراطية والسلم المنظِّم للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة، سلسلة دورات تكوينية في مهن السينما، لفائدة الشباب المغربي في مطلع شهر ماي المقبل، كما سيتم عقد شراكات مع المواقع الإلكترونية.

ادارة المهرجان السينمائي في دورته الثالثة والذي سينظم بالناظور من 5 الى 10 من ماي المقبل، أكدت تنظيمها سلسلة دورات تكوينية احترافية في مهن السينما؛ منها الإخراج وكتابة السيناريو والتمثيل أمام الكاميرا.

الدورات التدريبية سيشرف عليها مؤطّرون وخبراء لهم صيت ذائع في المهن المذكورة، من داخل وخارج المغرب، كما أنها متاحة لجميع الراغبين في ذلك دون استثناء في حدود المقاعد المتاحة، وستسلم للمشاركين شواهد التدريب في آخر التكوين.

ويعلن المركز أن المشاركين الذين سيستفيدون من الدورات التدريبية سيكون لهم الحق في حضور جميع فعاليات المهرجان الدولي للسينما، الوحيد في مدينة الناظور. 

ووضعت ادارة المهرجان رهن اشارة المشاركين رقما هاتفيا قصد التواصل مع المشرف عبر الرقم التالي: 0610910221، كما يمكن للراغبين في الاستفادة من الدورات التدريبية تعبئة طلب المشاركة وإرساله عبر البريد الالكتروني العادي في اجل أقصاه نهاية الشهر الجاري: صندوق البريد 285 سلوان، الناظور.

كما أصدرت ادارة المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بلاغا تعلن فيه أنها ستشرع في استقبال تصورات الجرائد الإلكترونية بالريف وباقي أرجاء الوطن حول تغطيتها لفعاليات المهرجان، وتطلب ادارة المهرجان من المواقع الاخبارية بالريف ارسال ملف متكامل حول تصورها للتغطية التي ستقوم بها لإنجاح هذه الدورة، وأكدت الإدارة أن تغطية المهرجان مفتوحة أمام الجميع، وكلفت مصطفى لويزي بالإدارة الاعلامية للمهرجان ويمكن التواصل معه عبر بريده الالكتروني: codm_m@yahoo.fr




























طلب المشاركة: http://goo.gl/anBWYx









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013