أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 12 أبريل، 2014

نداء : تنسيقية توادا طنجة تدعو للمشاركة بقوة


تنسيقية توادا ن إيمازيغن طنجة

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداء:


تدعو تنسيقية توادا ن امازيغن بطنجة كافة الإطارات الأمازيغية، والفعاليات الديمقراطية، التقدمية، الحقوقية، وعامة الجماهير الشعبية، إلى الحضور والمشاركة بكثافة في توادا 20 أبريل بتامسنا الصامدة بساحة (باب الاحد) على الساعة ح14:30، من أجل دعم ومساندة المطالب العادلة والمشروعة للحركة الأمازيغية، وكذا، من أجل النضال المشترك إلى غاية تحقيق دستور ديمقراطي شكلا ومضمونا يقر بأمازيغية المغرب.
-------------

في إطار مواكبتها الدقيقة للتحضيرات والترتيبات الجارية من أجل إنجاح المعركة النضالية ل 20 أبريل بمدينة تامسنا (الرباط)، اجتمعت تنسيقية توادا ن إيمازيغن بطنجة مساء أمس الجمعة 11 أبريل، قصد الوقوف عن كثب عند آخر الاستعدادات المحلية من أجل المشاركة والمساهمة في إنجاح الشكل النضالي السالف الذكر.
وبعد التداول والنقاش، عبر المجتمعون عن استعدادهم التام وجاهزيتهم الكاملة للمحطة النضالية المزمع تنفيذها يوم 20 أبريل الجاري تحت شعار: "مستمرون في النضال حتى تحقيق دستور ديمقراطي شكلا ومضمونا يقر بأمازيغية المغرب". كما خلص المجتمعون –خلال ذات الاجتماع- إلى ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الصفوف حتى يتسنى للأمازيغ تنفيذ شكلهم النضالي الراقي والحضاري بشكل أكثر تميزا وتألقا من أي ذي وقت مضى!
وفي ذات الصدد، دعا مناضلو توادا بطنجة كافة الإطارات الأمازيغية، والفعاليات الديمقراطية، التقدمية، الحقوقية، وعامة الجماهير الشعبية، إلى الحضور والمشاركة بكثافة في توادا 20 أبريل بتامسنا الصامدة بساحة (باب الاحد) على الساعة H14:30، من أجل دعم ومساندة المطالب العادلة والمشروعة للحركة الأمازيغية، وكذا، من أجل النضال المشترك إلى غاية تحقيق دستور ديمقراطي شكلا ومضمونا يقر بأمازيغية المغرب..

. عن تنسيقية توادا ن إيمازيغن بطنجة









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013