أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 5 أبريل 2014

السيبة فدار بوعزة: إبن برلماني ينضم للتشرميل



عاجل.. السيبة في دار بوعزة.. ابن برلماني يركب موجة "التشرميل" ويتم ايقافه في اعتداء على فتاة بشفرة حلاق

تحول مقر الدرك الملكي بدار بوعزة، الواقع على الطريق الوطنية المعروفة باسم طريق ازمور، صباح اليوم السبت، الى وجهة للعديد من الشخصيات، ضمنهم منتخبون وأعيان، اضافة الى أعوان السلطة، وبعض اباء وأولياء الضحايا والمتهمين.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة فان ايقاف شخصين على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، أحدهما ابن منتخب محلي وممثل السكان بالبرلمان، هو السبب في الاقبال الكبير على التوافد على مركز الدرك الملكي القريب من "كاريان بنعبيد".

وكان الموقوفان قد اعتديا على فتاة بأداة حادة ما تسبب لها في جرح غائر، قبل أن يلوذا بالفرار. الا أن تحركات عناصر الدرك الملكي عجلت بايقاف المتهمين، اللذين كان معهما ابن المسؤول المذكور.

وحسب مصادر فان التحقيق في هذه النازلة الذي يأتي في عز الحديث عن موجة "التشرميل" التي تهدد أمن وسلامة المواطنين المغاربة، خضع لمجموعة من التدخلات حيث تم تكثيف الاتصالات الهاتفية والزيارات من أجل طي الملف، ودفع الضحية الى التنازل، وهضم حقوقها. الأمر الذي قد يرضخ له المحققون بعد توالي الاتصالات وكثرة الاغراءات، لتظل الفوضى ووضعية اللأمن سيدة الموقف.

وقد حاولت عناصر الدرك الملكي طي الملف، بعد التكتم الكبير الذي أحاطت به هذه الواقعة، التي خلفت الكثير من الأسى في نفوس السكان الذين يرددون بالقول العام "اللي عندو لفلوس ما يخاف، واخا يديرها قداش".. فهل تتدخل القيادة العليا للدرك الملكي من أجل وضع حد لمثل هذه الممارسات غير القانونية...؟؟؟
عن كود









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013