أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 16 يونيو، 2014

يحي يحي يجمع التفويضات ويغادر البلدية إحتجاجا


Erspress.com
علمنا قبل قليل بأن رئيس البلدية آيث نصار يحي يحي قد إلتحق بمقر البلدية صباح اليوم الإثنين 16 / 06 / 2014 ، ليؤكد مغادرته لمهامه دون اتخاذ قرار الإستقالة التي هدد بها سابقا، مع الإحتفاظ بكافة الطوابع الإدارية للبلدية بما في ذلك طوابع التفويضات التي كان قد منحها للنواب لتمثيله أمام الساكنة .
السيد يحي يحي الرئيس الفريد من نوعه والذي أجج الصراعات بينه وسلطات مليلية في إطار ما يسمى بلجنة تحرير مليلية التي يرأسها ، كان قد واجه حكما بثلاثة اشهر موقوفة التنفيذ بسبب صراع شب بينه ومسؤول أمني بالبلدية .
---------
تأكد لدينا خبر قيام يحي يحي بتقديم استقالته من مجلس البلدية، مقدما نسخة منها إلى مكتب ديوان عامل الإقليم وسط محاولات لثنيه عن الإستمرار في تنفيذ القرار الذي كان قد إتخذه سابقا ردا على الحكم الذي صدر في حقه، كما علمنا بكون يحي يحي لم يلتقي السيد العامل نظرا لتوتر العلاقة بينه والأخير، وسيتم الرد رسميا على قرار الرئيس السابق للبلدية آيث نصار بعد مظي فترة 15 يوما من تاريخ إيداع الإستقالة .
وهذا ولم يسجل الحدث اي دعم جماهيري للرئيس السابق ، ويجد الكثير من الفاعلين مرد ذلك إلى عدم قيام يحي يحي بما كانت تنتظره الساكنة المحلية، في حين كان يتصارع ما قوى خارجية لم يستفد منها السكان سوى الويلات والإهمال السياسي والإقتصادي .
  









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013