أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الخميس، 12 يونيو، 2014

عصابات بالسيوف تهدد أمن المواطنين بدوار إثران آيث شيشار


Erspress.com
بأعجوبة نجا المواطنين ( م . د ) و ( س . ح ) من العصابة الإجرامية الناشطة بملتقى طرق دوار إثران وتيزة في أولى ساعات الليل، بما يعني ما يقارب الساعة بعد صلاة العشاء حسب إفادة الضحيتين اللذان كشفا لموقعنا عن خطور العصابة، ومستوى تسليحها الذي تميزه السيوف اللامعة، الأمر الذي يؤكد عدم صناعتها تقليديا كما هو الحال مع عصابات ضبطت سابقا بنفس المنطقة، بل تعدى الأمر هذه المرة إلى كون السيوف المستعملة تم شراؤها من محلات بيعها بمليلية أو عبر إنتقال هذه السلع من خلال المافذ الحدودية للمدينة مليلية مع المنطقة .
هذا وقد كشف العديد من المواطنين بالمنطقة عن بروز أشخاص غرباء عن المنطقة، يتولون عمليات نقل المخدرات التي يتم ترويجها بالمنطقة من قبل أفراد العصابة المذكورة، والتي ترعب المواطنين دون ترك أي مجال للتحركات ليلا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعنصر النسوي أو التنقلات العائلية بين مناطق الجماعة .
فيما تبقى السلطة المحلية غائبة كليا عن الأمر الخطير الذي يهدد حياة المواطنين، كما أن سرية الدرك العاملة بالمركز والتي تعاني من نقص حاد في طاقمها والسيارات الخاصة بتنقلاتها، تبقى اليوم عاجزة عن تلبية طلبات المواطنين الأمنية، زيادة على تساهلها مع الكثير من المتورطين في الجرائم التي تقودها العصابات بالمنطقة، دون إغفال عدم قانونية تدخل السرية المذكورة بالنفوذ الترابي لفرخانة حيث حدثت مؤخرا عملية خطيرة ، تم فيها تبادل إطلاق النار وسط الشارع العام بين أفراد العصابات الناشطة بالمنطقة والتي تبقى الدولة بكل تلاوين أجهزتها الأمنية التي تسخر لقمع المعطلين والحركات الإحتجاجية، عاجزة أمام حفنة من الخارجين عن القانون والذين يقومون بترويج المخدرات السامة وسط فرخانة بالعلالي دون الأخذ في الإعتبار وجود الأمن من عدمه.  









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013