أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأربعاء، 30 يوليو، 2014

تطوع 700 من الشباب الفرنسيين اليهود في الجيس الإسرائيلي


Erspress.com
على الرغم من الهجمات الصاروخية المستمرة على المدنيين في جنوب إسرائيل وإطلاق عملية "حافة حامي" ، أكثر من 700 من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 18 الذين شاركوا في برنامج التطوع المدني NATI-SAREL في قواعد مختلفة من إسرائيل. عضو الكونغرس يوني شطبون Chetboun، رئيس اللوبي الفرنكوفوني في الكنيست، رحب البرلمان الإسرائيلي عن الحفل الختامي للبرنامج بمشاركة وزير الإسكان اوري ارييل وممثلين عن الجيش الإسرائيلي. وقال شطبونالمشاركون: "أنا فخور بكم. فبدلا من الذهاب في عطلة إلى الولايات المتحدة أو أي أي مكان آخر، اخترتم أن تأتوا إلى إسرائيل لتعزيز الجيش الإسرائيلي ".
"العمل التطوعي كنت قد حققت في قواعد الجيش قد ساهم إلى حد كبير في الإعداد الناجح للقوات القتال على الأرض. عندما دخلت قواتنا غزة واضطرت إلى إعادة فتح احتياطيات الطوارئ، كانت المعدات في مكان، وعلى استعداد وتخزينها بدقة. "، وقال يائيل Lantset مسؤولة عن الخدمات اللوجستية من الجيش الإسرائيلي وهذا هو إلى حد كبير وذلك بفضل المتطوعين Sarel. 
عضو الكونغرس يوني شطبون الذي نظم الحفل، تناول الكلمة أمام المتطوعين الشباب: "أنا فخور بكم. قمتم بهذا الخيار للتطوع ودعم الجيش الإسرائيلي في هذه الأيام العصيبة. أتوقع لكم، عندما يحين الوقت المناسب لجعل الاختيار للانضمام لنا كمواطنين في دولة إسرائيل. "كما روى شطبون تجربته في لواء غولاني الذي بموجبه شغل لأكثر من 10 عاما، وكان واحدا من أهم الفروق للجيش الإسرائيلي في حرب لبنان الثانية.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013