أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الجمعة، 1 أغسطس، 2014

الحسيمة:ريف القرن 21 تنظم الجامعة الصيفية في دورتها الثالثة

جمعية ريف القرن 21 تنظم الجامعة الصيفية في دورتها الثالثة بالحسيمة

بلاغ صحفي
تنظم جمعية ريف القرن 21 بالحسيمة ما بين 07 و 10 من شهر غشت2014 الدورة الثالثة من الجامعة الصيفية حول مسلكي علم النفس (السيكولوجيا) وعلم الإجتماع (السوسيولوجيا) تحت شعار: "الظواهر النفسية والإجتماعية في منطقة الريف وتأثيرها على تطور المنطقة "وذلك بشراكة معمجلس جهة تازة الحسيمة تاونات.
وسيشارك في تنشيط فقرات هذه الدورة التي ستنظم في مدينة الحسيمة عدد من الأساتذة و الدكاترة المختصين، وهي عبارة عن حصص تكوينية لنيل دبلوم في مسلكي علم النفس (السيكولوجيا) وعلم الإجتماع (السوسيولوجيا) بمقر جهة تازة الحسيمة تاونات. 
وسيستفيد من هذه الحصص التكوينية مجموعة من الشباب ذكورا واناثا طلبة وطالبات و أساتذة وباحثين وممثلي الجمعيات…
وتأتي هذه البادرة الفريدة من نوعها بإقليم الحسيمة ايمانا من الجمعية المنظمة والجهات الداعمة بأهمية المعلومة والتكوين المستمر والبحث العلمي، وخلق أجواء علمية بالانفتاح على مختلف المؤسسات العلمية الوطنية والدولية في ظل غياب جامعة حقيقية بالمنطقة.
وستقدم للمستفيدات والمستفيدين عبرحصص تكوينية معلومات وتطبيقات أساسية لولوج طرق حديثة لتسيير المعلومة العلمية والتقنية والأكاديمية في مجالي السيكولوجيا والسوسيولوجيا مما يتيح للمستفيدين تحسين مردودية انتاجيتهم باستغلال جيد لهذه المعلومات وتطبيقها على أرض الواقع.
وستختتم هذه الدورات بتوزيع شواهد للمشاركات والمشاركين.
تجدون رفقته البرنامج الكامل للجامعة الصيفية.
عن لجنة الاعلام والتواصل
إضغط على الصورة لمشاهدتها في الحجم الكبير










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013