أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأحد، 24 أغسطس، 2014

صور تكشف مصير أموال الفلسطينيين ومكر قادة حماس


Erspress.com
كشف صورا أخذت لحادث استهداف سيارات القادة الحمساويين في قطاع غزة من قبل الطائرات الإسرائيلية، عن حجم المؤامرة التي تقودها قيادات حماس ضد الفلسطينيين وأرزاقهم التي تجمع من خلال التبرعات البريئة منها وغير البريئة ، حيث وجدت أموال ضخمة بالملايين من الدولارات في سيارة أحد أبرز قادة الحركة الذين إستهدفهم الطيران الإسرائيلي وهم يهمون بمغادرة قطاع غزة باتجاه قطر وأماكن سرية أخرى.
هذه الأموال التي كان يجب أن يستفيد منها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حسب نية المتبرعين، إتضح أنها تذهب إلى قادة حماس الإرهابيين الذين يجوعون الشعب في غزّة ويستعملونه كدروع بشرية في حربهم الإرهابية ضد إسرائيل .
فقد تمكنت الكاميرات من رصد كم هائل من اوراق الدولار في ذات السيارة المحترقة، مخبأة بإحكام لنقلها غلى وجهات مجهولة دون ان يستفيد منها الشعب الفلسطيني الأحق بالإستفادة منها كما يرمي إلى ذلك المتبرعون .
-------------------
إذا بحث سكان قطاع غزة عن الأموال الضخمة والميزانيات الكبيرة فربما عليهم ان يتوجهوا الى مسؤولي حماس. هذه الصورة التقطت من استهداف القيادي الحمساوي محمد الغول اليوم وهي أفضل من ألف كلمة. الدولارات هي حكر على قادة الحركة الذين يبتعدون عن مشاكل غزة الاقتصادية مثلما يختبئون في مستشفى الشفاء وفي الفنادق القطرية ويتوعدون بالقتال حتى اخر قطرة دم الغزّاويين










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013