أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأحد، 10 أغسطس، 2014

نصف مليون فلسطيني يطالب إسرائيل بدخول غزة وطرد حماس



أتباع حماس يطالبون بمقاطعة صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بينما الفلسطينيون الأبرياء يطالبون إسرائيل بشكل غير مباشر دخول غزة لطرد ميليشيات حماش للعيش في سلام جنبا إلى جنب مع الإسرائيليين
---------
حمساوي /اخجلوا على أنفسكم ... قاطعوا صفحة أفيخاي أدرعي الناطق باسم الجيش الصهيوني !!

مقال المُجرم أدرعي الذي نُشر على عدد من الصحف الأمريكية، حيث كتب المتحدث بإسم القتلة والمجرمين “ أفيخاي_أدرعي ” مقالاً باللغة الانجليزية مفاده ما يلي..
“عدد كبير جداً من الشعب الفلسطيني ضد الإرهاب وضد حماس وقتل المدنيين والدليل واضح على صفحتي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “نصف مليون فلسطيني” وأكثر وضعوا بصمات إعجابهم على صفحتي الشخصية لأنهم ضد الإرهاب ويدعمون ويُساندون قيادة جيش الدفاع الإسرائيلي لتحتل غزة وتنزع منها سلاح المُقاومة الذي يُهددنا جميعاً بالخطر، والدليل واضح صواريخ حماس قتلت عدد كبير من الأطفال والنساء الابرياء في غزة لذلك شاهدوا صفحتنا أكثر من نصف مليون فلسطيني ضد الإرهاب وضد إطلاق الصورايخ على إسرائيل”. (إنتهت )
والآن أنآ أريد ان اوجه رسالة لكل من يتابع صفحة أفيخاي بأني إستحلفكم بالله العظيم وأناشدكم بدماء أطفال فلسطين التي تُشاهدونها كل يوم تُسفك على يد المُجرم أدرعي أن تُقاطعوا هذه الصفحة فوراً – وفاءً لدماء الشهداء رحمهم الله أن تضعوا إعجابكم لفلسطين فقط وللمقاومة.
مَن يُؤيد المقاومة يُرسل هذا الخبر بمشاركة لكل الأصدقاء .. إعملوا مشاركة فوراً لهذا الخبر، وقاطعوا صفحة هذا المجرم”.
للعلمـ حتى الآن يوجد (( 557,371 تسجيل/تسجيلات إعجاب )) لصفحة هذا المجرمـ .. ترى كم ستصبح بعد هذا الكلامـ !!
آخر كلام أفيخاي أدرعياستراحة قصيرة من الحملات العسكرية والإعلامية حيث يصادف اليوم "يوم الحب العبري" ليذكرنا من يستحق شكرنا وتقديرنا. تحياتي من أعماق قلبي.











مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013