أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

خطير خطير خطير:جندي إسرائلي يعتق روح معاق فلسطيني


Erspress.com
صدمة خطيرة مست جنود إسرائيليين أثناء عملياتهم الحربية داخل أحياء غزة، فقد وجدوا المعاقين عقليا مقيدون بالسلاسل من قبل أفراد عائلاتهم الحمساويين، وهذا لزيادة الخسائر في صفوف المدنيين والتخلص منهم كما هو الحال لباقي المواطنين حسب تحليلات خطيرة لعباقرة السياسة العالمية. 
ففي الإسلام عند الحمساويين، أن يكون لدى عائلة ما إبنة غير متزوجة أو وجود شقيق ذوي الإعاقة العقلية، يعتبر مرادف العار للعائلة.
ولهاذا السبب يموت العشرات من الفلسطينيين الذين يقتلون في كل سنة في ما تسميه حماس "جرائم الشرف" ... الجرائم التي، لا يعاقب عليها القانون الفلسطيني. 
لتمكين الأسر من التخلص من ذوي الإعاقة العقلية، يبتكر الحمساويين طرق نجسة خطيرة: فهم يتولون تقييد هؤلاء الناس بالسلاسل في أماكن تخزين الأسلحة ... حيث ان اسرائيل تضرب في هذه الأماكن للتخلص من الأسلحة والصواريخ
المبعوث الخاص للتلفزيون راح يبكي وهو يصور هؤلاء الضحايا المدنيين الجدد! 
لحسن الحظ لهؤلاء الناس، وعند سماع الأخبار، ألغت إسرائيل غارة جوية وأرسلت القوات الخاصة في غرفة الصلاة التي أستعملت أيضا كمكان لتخزين الأسلحة.
 تم فصل ذوي الإعاقة العقلية عن تلك الأماكن، وأعطيت لهم التغذية والرعاية من قبل الجنود الإسرائيليين ... ولكن من غير المرجح أن ارهابيي حماس سيستمرون في الحفاظ على هذه الإعاقة على قيد الحياة بعد أن غادر الجنود. 
بواسطة أموري Vuibert - JSSNews 
2 أغسطس 2014









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013