أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 25 أغسطس، 2014

فرخانة : وفاة شخص مدمن بالهروين الذي يباع أمام السلطات


Erspress.com
الإدمان على المخدرات السامة أودى بحياة رجل آخر بملحقة فرخانة، وأمام أعين المارة حين استسلم للموت تحت ضل جدران مسجد مولاي ادريس الذي يعاد بناؤه من جديد.
الرجل الذي كان في الخمسينات من عمره والذي كان يتوافد على فرخانة لشراء الحبات المدمرة للعقل والجسد من باعتها الذين يزاولون أنشطتهم الإجرامية أمام أعين السلطات الأمنية الممثلة في الدرك سرية الناظور، بما أن فرخانة خالية من اي جهاز امني رسمي حاليا، إستلقى جانبا وراء الباعة على الرصيف، مغطيا وجهه بلباس كان معه وغادر الحياة في هدوء صنعته له الحاجة إلى شحن جسده بالهروين السام القادم من مليلية وأماكن اخرى ليتم توزيعه بفرخانة قصد تدمير الطاقة الشبابية بها .
وقد تفطن المارة والباعة إلى كون الرجل نام نوما غير عاديا، الأمر الذي جعلهم يبحثون في امره إذ به قد فارق الحياة منذ ساعات، ليتم إبلاغ السلطات التي تتقن عملية الدفن بالنسبة لهؤلاء دون أين تقود أية محاولة لإحيائهم من خلال منع المروجين الذين يدمرون الشباب بالمنطقة .
طاقم الموقع كان قد صور الضحية في أواخر ساعات النهار، قبل أن يتلقى نبأ استسلام الرجل للموت ويتم التعامل معه كرقم سقط من معادلة الحساب في دولة يقودها الإسلاميين .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013