أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأربعاء، 27 أغسطس، 2014

عـامل اقليم الناظور يترأس حفل تنصـيب رجال السلطة الجدد



Erspress.com
اشرف عامل اقليم الناظور ، مصطفى العطار ، صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس الاقليمي على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذي تم تعيينهم خلال الحركة الانتقالية الأخيرة ، وذلك بحضور عدد من برلمانيي الاقليم ومسؤولين و جمعويين و فاعلين سياسيين على المستوى المحلي .
وبعد كلمته بالمناسبة والتي اكد فيها على السياق الجديد الذي جاءت فيه هذه حركة الانتقالية والمهام التي تنتظر المعينين الجدد ، قدم عامل الاقليم السير الذاتية لرجال السلطة المعينين باقليم الناظور و ذلك على الشكل التالي :
-محمد جواد (من مواليد إقليم أزيلال سنة 1959) حاصل على الإجازة في العلوم السياسية: تم تعيينه كاتبا عاما لعمالة الناظور، خلفا لنور الدين حليم الذي عين كاتبا عاما لعمالة إقليم المحمدية.
-إدريس الدكوج (من مواليد إقليم الحاجب سنة 1973) حاصل على الإجازة في العلوم القانونية: تم تعيينه باشا لمدينة الناظور، خلفا لنور الدين الرويس الذي عين باشا مدينة برشيد.
-ميمون الكعموز (من مواليد إقليم الناظور سنة 1959) حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية: تم تعيينه باشا لمدينة بني انصار، خلفا لمصطفى اليوسفي الذي عين باشا بإقليم سطات.
-يوسف بوقاح (من مواليد إقليم فاس سنة 1966) حاصل على الإجازة في القانون: تم تعيينه باشا لمدينة زايو، خلفا لإدريس الدكوج، الذي كان يشغل منصب باشا زايو أيضا بالنيابة.
-عبد العزيز النيسي (من مواليد إقليم وزان سنة 1964) حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة: تم تعيينه باشا لمدينة سلوان، خلفا لإدريس الدكوج الدي عين باشا لمدينة الناظور.
-هشام تيو (من مواليد إقليم بركان سنة 1986) حاصل على الماستر في النقد والمالية: تم تعيينه قائدا لقيادة بني شيكر، خلفا للعربي الروتي الذي عين قائدا بملحقة إدارية بمدينة تطوان.
-محمد أبكار (من مواليد سنة 1986) حاصل على الماستر في القانون: تم تعيينه قائدا لقيادة سلوان، خلفا لحسن العرابي الذي عين قائدا بعمالة إنزكان آيت ملول.
-عبد الغني النجار (من مواليد إقليم مكناس سنة 1983) حاصل على الماستر في قانون المنازعات: تم تعيينه قائدا لقيادة بني بويحيي، خلفا لعبد الحق الزهيري الذي عين قائدا بالجماعة الحضرية لسيدي البرنوصي بالدار البيضاء.
-محمد بوعزيب (من مواليد إقليم الناظور سنة 1953) حاصل على الإجازة في الشريعة: تم تعيينه قائدا لقيادة اولاد ستوت، خلفا لمنير أقوضاض الذي عين قائدا بمدينة بوجدور.
-عبد الحق بلمكي (من مواليد إقليم وجدة سنة 1982) حاصل على ماستر متخصص في الإدارة الترابية: تم تعيينه قائدا لقيادة كبدانة، خلفا لحميد بوعزة الذي تم إلحاقه بالإدارة المركزية، بعد اقتراب إحالته على التقاعد.
-كمال شتوان (من مواليد إقليم مكناس سنة 1979) حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في الاقتصاد: تم تعيينه قائدا بالملحقة الإدارية الرابعة لباشوية الناظور، خلفا لمحمد العماري الذي عين قائدا بالجماعة الحضرية لسيدي البرنوصي بالدار البيضاء.
-حاتم البقالي (من مواليد إقليم طنجة سنة 1984) حاصل على الماستر في القانون العام: تم تعيينه قائدا للملحقة الإدارية الخامسة لباشوية الناظور، خلفا لمنير بنايم الذي عين قائدا بمدينة طانطان.
-الحبيب النجاري (من مواليد مدينة أحفير): تم تعيينه قائدا للملحقة الإدارية السادسة لباشوية الناظور، خلفا لسليمان جنينو الذي عين رئيس منطقة حضرية بمقاطعة الفداء بالدار البيضاء.
-محمد مكزاري (من مواليد إقليم فاس سنة 1974) حاصل على الدراسات العليا في الاقتصاد: تم تعيينه قائدا للملحقة الإدارية السابعة لباشوية الناظور، خلفا لكريم شعو الذي عين قائدا بعمالة أزيلال.
-موسى عبد الوهاب (من مواليد إقليم صفرو سنة 1976) حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة: تم تعيينه قائدا للملحقة الإدارية الثانية بباشوية بني انصار، خلفا لهشام مشاري.
-عبد الجلال مراحي (من مواليد إقليم الفقيه بنصالح) حاصل على الماستر تخصص الإدارة الترابية: تم تعيينه قائدا ملحقا بقسم الشؤون الداخلية لعمالة إقليم الناظو.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013