أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الجمعة، 12 سبتمبر، 2014

عودة لجن التحقيق بمشاريع السكن الإقتصادي بالحسيمة


محمد السادس ما غاديش يتفاك مع مفسدي قطاع السكن الاقتصادي. أوامر بعودة لجنة التحقيق في مدينة بادس إلى الحسيمة للتحقيق في جميع مشاريع السكن الاقتصادي بالمدينة ومناطق أخرى من المغرب.

يبدو أن المسؤولين بالحسيمة من منتخبي ورجال سلطة وباقي المسؤولين في القطاع العقاري بالاضافة إلى الشركات العقارية التي نفذت مشاريع السكن الاقتصادي الحسيمة سيستمر عندهم فصل الصيف بسخونة زائدة إلى أن ينتهي التحقيق في مشاكل السكن الاقتصادي والاعلان عن نتائجه.
"كود" علمت من مصادر مطلعة بالحسيمة أن لجنة التحقيق التي قادت تحقيقات مطولة بالحسيمة في مشروع "مدينة بادس" ستعود مرة أخرى للاقليم ولكن هذه المرة لتقوم بالتحقيق في جميع مشاريع السكن الاقتصادي.
وقالت ذات المصادر أن أوامر عليا تلقتها اللجنة للعودة مرة أخرى للحسيمة للتحقيق في كل مشاريع السكن الاقتصادي التي أنجزت بالحسيمة حيث من المنتظر أن يتم التحقيق مع مسؤولين سابقين ومسؤولين حاليين في جميع القطاعات زيادة على التحقيق مع الشرات المنفذة للمشاريع السكنية.
التحقيقات حسب مصادر "كود" لن تنتهي بالحسيمة بل من المتوقع أن تشمل العديد من المدن المغربية حيث قالت المصادر أن الدولة تخسر ملايير من خزينتها من أجل تأمين سكن إقتصادي لائق للمغاربة لكن الحال هو أن مافيا العقارات سيطرت وإستطاعت أن تكسب ثروات من السكن الاقتصادي، وهو ما سيتم القطع معه، حيث من المنتظر أن يتم تطهير مجال السكن الاقتصادي ومتابعة أي مسؤول أو شركة ثبت تورطهم في أي خرق قانوني في مجال السكن الاقتصادي.
عن كود









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013