أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 22 سبتمبر 2014

البيجيدي يمنع الصحافيين في أشغال تجديد الفرع بإنشادن



العدالة والتنمية ببلفاع تمنع مراسل "العبور الالكترونية "
 من حضور اشغال تجديد الفرع المحلي للحزب
هيئة تحرير جريدة العبور
تعرض مراسل" العبور الالكترونية" للمنع من حضور اشغال تجديد الفرع المحلي لحزب العدالة والتنمية الحاكم ببلفاع وانشادن ، من طرف الكاتب المحلي للفرع بدواعي سرية اللقاء، ولم يكتفي الحال هكذا بل ان اللقاء يحمل اشارة " سري للغاية" حسب نفس المسؤول المحلي. الذي هاجم الصحافة و الصحفيين حيث قال في حقهم انهم غير مرغوب فيهم من طرف الحزب الحاكم حسب قوله. متناسيا أن الصحافة هي من كانت تدافع عن حزبه ايام كان قاب" قوسين او ادنى" من الحل. واذا كانت هذه الممارسات غير مقبولة من حزب يترأس الحكومة في حق رجال الاعلام، لابأس ان نذكر الراي العام المحلي والوطني عن هذا الفارس المغوار الذي تمت تجديد التقة فيه مرة اخرى ككاتب محلي للحزب ببلفاع وانشادن دفعة واحدة ،وبحضور قرابة عشرون شخص داخل مقر الحزب من اجل التصويت.
 للاشارة أن ساكنة بلفاع وانشادن تبلغ ازيد من 120 الف نسمة.
هذا الاخير لم يسبق له ان صاغ بيان اوندد او استنكرالخروقات والفساد المستشري بجماعة انشادن التي ينتمي اليها، أو قال اللهم ان هذا لمنكر لبعض مشاريع البنية التحتية المغشوشة بنفس الجماعة التي سبق لرئيسها أن وضع احد مريدي بنكيران ضمن اجندة جدول أعمال احدى الدورات السابقة قصد اقالته من عضوية الجماعة بسب كثرة غيابه الغير المبرر عن دورات المجلس القروي لانشادن.
 مجموعة من المواطنين استنكروا هذا الفعل الشنيع بمنع الصحفيين بحيث اندهشوا كذلك من هذا المنع الذي اعتبروه غير ديمقراطي وأكدوا على ضرورة توفيرالاجواء للصحافة المحلية و الوطنية لايصال الحقيقة والخبر لعموم المواطينين .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013