أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 1 سبتمبر، 2014

أفيخاي يبارك الموسم الدراسي للمسلمين ويوجه دروسا لحماس



Erspress.com
تفتتح في هذه الأثناء السنة الدراسية الجديدة في اسرائيل حيث يعود اكثر من مليوني طالب وطالبة الى مقاعد الدراسة في البلاد. نحن سنحافظ على حدود البلاد ليتمكن تلاميذنا من الامتياز والتقدم والتفوق. 
***
يقول المثل ان "من فتح مدرسة أقفل سجنًا" وللأسف رأينا في العملية الأخيرة في غزة ان حماس اختارت ان تقوم بإنشاء سجنًا حيث استخدمت المدارس في القطاع كمأوى لإرهابها ولإطلاق منها الصواريخ بإتجاه الأراضي الإسرائيلية. رأينا في الايام الأخيرة صور اطفال تقول حماس أنهم يتعلمون الجهاد والاستشهاد ولكن ليس الجهاد بمعانيه الروحية في سبيل التقدم والتطور والتفوق العلمي والحضاري والعقلي والرياضي بل في ميادين الارهاب والعنف والكراهية. 
***
أتمنى لجميع طلاب المدارس في اسرائيل وفي الضفة الغربية التي انطلق فيها العام الدراسي قبل أسبوع والى طلاب قطاع غزة التي سوف تنطلق فيها الدراسة قريبًا والى طلاب المحيط جميعهم- بالنجاح والتوفيق !










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013