أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 8 نوفمبر، 2014

حفل تكريم باهر على شرف فريق جمعية النور للصم والبكم لكرة القدم بعد الفوز بكأس العرش


Erspress.com
عاش الصم والبكم بمدينة أزغنغان لحظات استثنائية، وذلك عصر يوم الخميس 6 نوفمبر الجاري، بالمركب السوسيوتربوي، من خلال تكريم فريق جمعية النور للصم والبكم لكرة القدم الذي حقق إنجازاً رياضياً متميزاً بعد فوزه بكأس العرش لموسم 2013-2014.
وكانت اللحظة مليئة بالمشاعر القوية، كيف لا وهي المرة الأولى التي يعيش فيها الصم والبكم هذا النوع من التكريم، الذي عاش فيه الجميع لحظات وفاء تجاه أبطال لم تكن الإعاقة أبداً حاجزاً بينهم وبين التألق والنجاح حين تحضر العزيمة والإرادة.
وعرف هذا الحفل، الذي نظمته جمعية أمصاواض للإعلام والتنمية، حضور كل من خليفة باشا أزغنغان، قائد سرية الدرك الملكي بأزغنغان، النائبين الثالث والخامس لرئيس المجلس البلدي، المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، إلى جانب العديد من الوجوه الرياضية ونشطاء المجتمع المدني وحشد غفير من المواطنين.
وتضمّن البرنامج فقرات متنوعة ضمنها كلمات إشادة وتنويه قيلت في حق المكرمين الذين كان التأثر بادياً عليهم، ليختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وهدايا عليهم في أجواء حميمية، قبل أن يتم دعوة الجميع إلى حفل شاي أقيم على شرف فريق جمعية النور للصم والبكم والحاضرين.
جمعية "أمصاواض للإعلام والتنمية – لجنة الإعلام والاتصال والتعاون













مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013