أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014

فيديو: إتهامات خطيرة لمحمد أبرشان والسلطة بالإستحواذ على عقارات ببويفار



نائب برلماني يستحوذ على أرض عائلة ببويفار وعدد الضحايا في تزايد مستمر

سفيان سوفامي

نقلت عائلة ببويفار إقليم الناظور شكايتها من البرلماني المعروف بالمنطقة محمد أبركان بالصراخ والعويل والدموع بعد أن سدت في وجهها جميع الأبواب التي طرقتها من أجل استرداد هكتارات من الأرض التي استولى عليه السياسي المذكور.
وحسب ما أفادت به العائلة المتضررة فإن البرلماني المعروف باستحواذه على ممتلكات الغير في المنطقة باستعمال السلطة، ترامى على قطع أرضية توارثتها عن أجدادها لسنوات طويلة، ولما استفسرت عن الأمر تم إخبارها بأن الأرض بيعت في ظروف غامضة، وأن صاحبها هو محمد أبركان.
وهددت العائلة بكل أفرادها بالدخول في احتجاجات غير مسبوقة والاستماتة لاسترجاع أرضها المسلوبة، مطالبة جميع المسؤولين الذين يمتلكون سلطة أعلى من البرلماني التدخل لإنصافها وإعادة الحق والاعتبار لها بعد الذي تعرضت له من نهب ولحق بها من ضير وطغيان.
وتجدر الإشارة إلى أن البرلماني سبق له وأن استحوذ على أراضي ساكنة المنطقة بدون وجه حق مستعملا الشطط في السلطة ومستغلا صفته كبرلماني تربطه علاقات كبيرة مع المسؤولين للترامي على أراضي الغير وحيازتها لصالحه.
ويستعمل البرلماني لتنفيذ عمليات النهب والاستيلاء وثائق مزورة ويسخر شهود زور للدفاع لصالحه في المحاكم، مما شجعه على استثمار سرقاته على حساب الساكنة المستضعفة إلى حد أن حوالي نصف المنطقة تعود إلى ملكيته.













مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013