أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 14 مارس، 2015

إعتداء جنسي ضد تلميذ بمجموعة مدارس تاوريرت وسط غياب الإدارة والسلطة عن دورهما


Erspress.com
عرفت المجموعة المدرسية تاوريرت بداية الأسبوع الماضي، إعتداءً جنسيا خطيرا ضد تلميذ لم يتجاوز ربيعه الثامن داخل محل للكراء يقابل المؤسسة التعليمية التي تنضوي تحت سلطة نيابة الناظور، الأمر الذي قاد إلى عراك وتراشق بالأحجار بين عائلة التلميذ ( الأم تحديدا ) إلى جانب والد التلميذ، وبين مرتكب الجريمة التي خلفت إستنكارا واسعا لدى الأوساط الشعبية والمتتبعين للشأن التعليمي بالمنطقة، وسيترجم عمليا بداية الأسبوع الحالي ( الإثنين ) من خلال اتصال مكتب جمعية الآباء وممثلي الساكنة بالمجلس الجماعي بالسلطة المحلية والدرك الملكي ونيابة الناظور.
الجاني الذي يعمل حارسا للإبراج الخاصة بالإتصالات اللاسلكية، والذي يكتري محلا للسكنى أمام المؤسسة التعليمية المذكورة، كان قد دخل في صراع مع عائلته ( الزوجة ) التي قدمت من بلدية تنجداد وضبطته متلبسا بممارسة الفساد مع عاهرات داخل مسكنه، لتدخل معه هي الأخرى في عراك أربك كامل سكان العمارة، وأدى بالجاني إلى إلقاء ملابس وفراش الزوجة من خلال النافذة .
مواطنون من جوار المؤسسة التعليمية أكدوا على السلوك المشين للمعني بالأمر ونددوا بغياب الأمن بالمنطقة في نفس الوقت، إذ تعرض العديد من النساء والفتيات للتحرش الجنسي من قبل المعني، بينهن أستاذات يؤدين واجبهن التربوي بالمؤسسة ويجاورن الجاني في السكن بذات العمارة.
فيما إختار أب التلميذ مدعوما من طرف جمعية الآباء بعد أن إختارت إدارة المؤسسة الصمت على حساب سلامة التلميذ، أن يتصل بالسيد وكيل الملك من خلال رفع شكاية في موضوع الساعة الذي يؤكد فيه التلميذ لعائلته أن الجاني إستدرجه باستعمال الألاعيب والنقود إلى سريره قبل أن يهم بممارسة الإعتداء الجنسي البغيض وفق تصاريح الساكنة بالمنطقة .
الخبر الخطير أشعل النار في ساكنة المنطقة التي نددت بالحدث، وقد تخرج الأمور عن السيطرة بفعل نية الشباب بالمنطقة تصفية المعني بالأمر، إنتقاما للتلميذ ( حفحاف . م ) . 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013