أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 14 مارس، 2015

تكريم التلاميذ المتفوقين بإعدادية ابن بطوطة بتمسمان


إعدادية ابن بطوطة بتمسمان تكرم التلاميذ المتفوقين خلال الأسدس
 الأول من السنة الدراسية 2014-2015
Erspress.com
بمناسبة نهاية الأسدس الأول نظمت الثانوية الإعدادية ابن بطوطة بتمسمان يوم الأربعاء 11 مارس 2015 الموافق ل 20 جمادى الأولى 1436 هـ ، أمسية ثقافية لتكريم التلاميذ المتفوقين ، وذلك بحضور السادة : الكاتب العام لجماعة تمسمان و ممثل السلطة المحلية و ممثلين عن جمعية دار الطالبة بتمسمان و الأطر الإدارية و التربوية العاملة بالمؤسسة و بعض أولياء و آباء التلاميذ .
بدأ النشاط بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ حسن بودس.
ثم تناول الكلمة السيد رئيس المؤسسة دحماني بنيونس الذي رحب بالحضور ونوه بنتائج التلاميذ خلال الأسدس الأول وبسلوك تلاميذ المؤسسة وثمن مجهودات الأطر التربوية و الإدارية التي بذلت مجهودات كبيرة خلال الشطر الأول من العام الدراسي .
بعدها قدمت فرقة إنشادية أطرها الأستاذ : بلال بروحو أنشودتين نالتا إعجاب الحضور. ليبدأ تلاميذ الثالثة إعدادي التباري في مسابقة ثقافية تخللتها توزيع جوائز تقديرية على المتفوقين .
كما قدم مجموعة من تلاميذ المؤسسة مسرحية تحت عنوان " المسألة " .
بعدها قرأت التلميذة صفاء زيان قصيدتها : لماذا ؟؟ .
ليختتم النشاط بكلمة للسيد الحارس العام للداخلية نوه فيها بدوره بالمجهودات التي يبذلها الأساتذة ، كما نوه بالنتائج المحصلة عليها من طرف التلاميذ و حفزهم على المضي على هذا المنوال .
لقيت هذه الأمسية نجاحا و إقبالا ، و نالت إعجاب السادة الحاضرين و التلاميذ الذين عبروا عن فرحتهم بمثل هذه الأنشطة التي تحفزهم على المزيد من الاجتهاد و التحصيل .​



















مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013