أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 27 أبريل، 2015

فرخانة : عملية لدرك الناظور تطيح بخليفة كرّوم لبيع الكوكايين


Erspress.com
وفق مصادر عليمة، فقد أدارت سرية الدرك الملكي العاملة بالناظور المركز، عملية متقنة الإحباك بعد ورود أخبار دقيقة عن تواجد المدعو ( عبد الحفيظ دودوح الحجيوي ) بجانب محطة البنزين السابقة من أجل توزيع الكوكايين على الزبناء الوافدين عن المنطقة إنطلاقا من وجهات متعددة بشكل خاص مليلية والناظور المركز.
سرية الدرك ووفق ذات المصادر فقد أوقفت زبون كان قد أقتنى كمية من الكوكايين، لتستعمل سيارته بعد إعتقاله للعودة إلى ذات المكان ومباغتتة المروج الذي كان قد أحدث مجموعة من خرجات غريبة بالمنطقة، حيث كان المواطنون قد عاينوا في ساعات الليل، توقف أكثر من 40 سيارة فارهة بالقرب من ذات المكان المعتقل فيه، في طابور من أجل إقتناء مخدرات الكوكايين السامة، وذلك في غياب كامل للأمن، يعزيه العارفون والمتتبعون إلى تواطئء بعض الدركيين مع الجاني قصد التغاضي .
ويذكر أن المعتقل المذكور كان يمثل الخليفة الأول لمروج المخدرات السامة المدعو كرّوم والمعتقل سابقا بفرخانة، بينما يوجد العديد من صغار المروجين يتفرعون عن ذات الشبكة، تقول مصادر الدرك بأن الحبل على الجرار فيما يخص إعتقالها .
ونشير إلى أن المدعو كرّوم والذي أعتقل سابقا وخضع للمحاكمة الماراطونية، قد نال عقابا لمدة 14 عاما من اصل 42 سنة سجن وزعت على الشبكة بالتوالي.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013