أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 5 مايو، 2015

عــاجــل بالصور: بلطجية أوزين تنسف ندوة صحفية للحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية خوفا من تفجير فضائحه


Erspress.com/ عبد الله شريف
بعث محمد اوزين، وزير الشباب والرياضية الذي أعفاه الملك من منصبه الوزاري، بالعشرات من بلطجيته، عشية يوم الثلاثاء 05 أبريل 2015، لنسف الندوة الصحفية التي نظمتها الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، بفندق حسان بالرباط.
أوزين الذي الملك من منصبه وعينه امحند العنصر بمنصب المنسق العام لحزب الحركة الشعبية، جيٌشَ العشرات من بلطجيته لإقتحام قاعة فندق حسان، حيث تقام ندوة صحفية تحت شعار "التغيير الآن"، تنظمها منظمة الشبيبة الحركية في شخص كاتبها العام عزيز الدرمومي وبشراكة مع الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، حاملين يافطات تطالب ضدٌ أعضاء الحركة التصحيحية وأخرى ممجدة لمحمد أوزين وامحند العنصر وحليمة عسالي.
كما أقدم أفراد بلطجية أوزين على ضرب وسب وقذف بعض المناضلين الحركيين، مهددين إياهم بالقتل أن هم ظلوا داخل قاعة الفندق حيث تقام الندوة الصحفية.
وتعود أسباب محاولة نسف محمد أوزين للندوة الصحفية، لكون أن أعضاء الحركة التصحيحية سيفجرون فضائح مدوية تخص الوزير المقال من منصبه وأخرى تخص نسيبتو حليمة العسالي، تتمثل في سرقة الملايين من المال العام وتلقي رشاوي من طرف قياديين في حزب "السنبلة" للظفر بمناصب سياسية وكذلك مخطط تثبيته خطيب أخته على رأس الشبيبة الحركية وسعيه للسيطرة على الحزب وطرد امحند العنصر خلال مؤتمر استثنائي سنة 2016...
تــفــاصــيل أكــثــر بعد ســاعــات










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013