أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الجمعة، 14 أغسطس، 2015

العثماني يهز قلاع الإسلاميين بإثارة مسألة التخلي عن الحزب في تدوينة


Erspress.com
هزة تنظيمية. ‘العثماني’ يعلن فك الارتباط مع ‘العدالة والتنمية’ أيام قبل الانتخابات الجماعية
اثارت تدوينة لسعد الدين العثماني على صفحته بالفيسبوك زوبعة في صفوف مناضلي حزب رئيس الحكومة.
و نشر ‘العثماني’ رئيس برلمان ‘البيجيددي’، تدوينة اليوم الخميس يقول فيها أنه حتى وان غادر ‘العدالة والتنمية’ فلن يغادر المغرب والوطن’.
وأثارت التدوينة الفيسبوكية، اهتمام المتتبعين اذ انها اشارت و بشكل صريح الى امكانية مغادرته لسفينة العدالة و التنمية و بهذا يتعرض الحزب لأكبر هزة تنظيمية منذ نشأته خصوصا و ان المعني بالامر ليس قياديا عاديا بل أمينا عاما و وزيرا سابقا و برلمانيا لعدة ولايات
و تراوحت الردود على نفس الصفحة بين مرحب بالخطوة باعتبار الحزب فقد الكثير من مصداقيته في السنوات الأخيرة و بين مندد بها و داعيا الأمين العام السابق الى التراجع عنها مرعاة لحساسية المرحلة.
--------------

وفي رده نشر العثماني توضيحا على نفس الصفحة يبين فيها حيثيات نشره لتلك التدوينة، مؤكدا "أنه لازال مناضلا من مناضلي العدالة والتنمية، ولا زال عضوا في أمانته العامة".
وجاء في في توضيح العثماني، أن التدوينة التي نشرت بصفحته ترجع إلى فعاليات الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في نسخته 11 بمراكش"، مضيفا " أن هذه التدوينة التي كانت جزء من جواب العثماني على شابة قالت بأنها إذا غادرت العدالة والتنمية هل ستضطر للخروج نهائيا من المغرب".
وقال العثماني في توضيحه إنه أجاب على تساؤل تلك الشابة بتلك الكلمات التي تلقفتها منابر إعلامية دون التحري فيها .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013