أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 11 أغسطس، 2015

هل يريد البام اختراق التقدم والاشتراكية بالشمال !? .



Erspress.com
أكدت مصادر عليمة أن اجتماعا لبعض القيادات لحزب PPS في إحدى مدن الشمال عقد بفندق مصنف في أفق تشكيل لائحة الترشيح للانتخابات الجماعية والجهوية .
وقد عرف اللقاء الحزبي حضور عضو من جمعية تشكل الذراع الجمعوي لحزب الأصالة والمعاصرة بشمال المملكة ، والمزمع خوضه انتخابات الجماعية/الجهوية التي ستنطلق خلال غضون هذا الشهر بلون الحزب " الشيوعي " كوكيل للائحة وحسب ادعاءاته لبعض مقربيه .
جمعية الريف للتضامن والتنمية " أريد " في تجديد مكتبها في المدة الأخيرة، المنعقدة بالرباط، والمشكلة من الوجوه المعروفة لخدمة حزب الأصالة والمعاصرة : رئيسة المجلس البلدي ، وصهر رئيس الجهة القيادي في ذات الحزب ، عرفت صعود الوجه المزمع ترشيحه بيافطة الحزب " الشيوعي " .
وأضافت نفس المصادر، خلال الاجتماع بالفندق، أن ذات العضو بالجمعية، والمكلف بالإعلام، من المرجح أن يخوض الانتخابات الجماعية كوكيل للائحة حزب التقدم والاشتراكية.
المفاوضات جارية على قدم وساق والقيادات في كلتا الجانبين لم تأكد مصادرنا علمها بما يدون تحت الطاولة من ذات العضو " الإعلامي " الذي سيشكل مفاجأة من النوع خاص، أو انسحابه في الوقت المناسب خدمة لغرض في نفسية يعقوب .

لنا عودة للموضوع .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013