أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأحد، 9 أغسطس، 2015

مصطفى أينذ يطلق النار على بوصوف بدعوة المحسنين لإعالته


Erspress.com
لم ينتظرالسيد مصطفى أينذ، الناشط في صفوف الحركة الأمازيغية بهولاندا والمهتم بالشؤون الثقافية لللجالية الريفية بالمهجر، (هولاندا بشكل خاص) وأب الروائع الفنية للأغنية الريفية الأمازيغية ، (لم ينتظر) إنتهاء المعرض الذي تنظمه وكالة مارتشيكا بشراكة مع مجلس الجالية من 8 إلى 15 غشت 2015، قبل أن يطلق النار على المزعوم "حسبه" أمين عام مجلس الجالية المغربية بالخارج، داعيا المحسنين الإعتناء به ودلّه على مكان ووظيفة اخرى ليحصل على أجرة شهرية باعتباره لا يستحق، بما انه نصب نفسه كامين عام للمجلس الإستشاري للجالية، هذا المجلس الذي يرى فيه اينذ، مؤسسة مخزنية لها أهداف سياسية بعيدة كل البعد عن مشاكل المغاربة الذين هربوا من بلادهم لاقتفاء اثر العيش الكريم والحرية والديمقراطية والكرامة، هذه الأخيرة التي لا يفقه معانيها السيد بوصوف الذي يتهمه اينذ بمحاوله تدويخ ابناء الجالية وهو يشارك أكبر وكالة للسرقة بالناظور تدعى مارتشيكا في مشروعها الفاشل، وهي في حقيقتها ماركبيرا كل من دخلها تعذر عليه الخروج بسبب متاهات الفساد المستشري في دواليبها المتشابكة .
أينذ ندد واستنكر تحركات بوصوف وحديثه باسم الجالية دون أدنى تكليف بذلك أو تفويض، معتبرا ما يقوم به المدعو بوصوف، مجرد خزعبلات وترهات يغطي بها عن الفضائح التي كشف عليها النقاب الملك في خطابه، واعتبر أينذ تحركات بوصوف بمثابة خطوات استباقية أمام وزارة الخارجية التي تتحضر للإعلان عن تخريجة جديدة لمسؤوليها بالخارج، وهي التي قد تعصف بهذا المجلس جملة وتفصيلا بما انه علة وعالة على الدولة المغربية بالخارج .
تغريدة اينذ على الفايسبوك
نداء للمجسنين !!!
واش كاين شي واحد فيكم كيعرف داك المخلوق للي سميتو " بوصوف " واللي نصب نفسو كـأمين عام للمجلس تىستشاري للجالية ؟ 
قولو ليه الله يرحم الوالدين إلى مايقلب على شي بلاصة أخرى يحشي الماندا ديالو . دابا تحالف مع السي زارو باش إورط الجالية اللي عندها الفلوس فمشروع مارتشيكا الفاشل !!!! قولو لو راه عقنا أ السي بوصوف ، باراكا ما دوخ علينا !!! واتا سير الله يعفو عليك !!!









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013