أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2015

القنصل الهولندي بالناظور: الافتتاح الرسمي لطلبات الفيزا و الخدمات الجديدة (فيديو)


Erspress.com
قال السفير الهولندي بالمغرب ر.ج.ستريكر في تصريح خاص لاريفينو انه سعيد لوجوده بالناظور و انه متاكد ان فتح خدمات قنصلية جديدة بالناظور ابتداء من اليوم الاثنين 21 شتنبر سيساهم في معالجة عدد اكبر من طلبات التاشيرات و كذا مشاكل المهاجرين المتقاعدين من هولندا و ان عددا من الذين كانوا مضطرين للسفر الى الرباط لزيارة السفارة سيجدون هذه الخدمات قريبة اليهم هنا .
و اضاف ستريكر في حفل الافتتاح الرسمي للخدمات الجديدة لقنصلية الناظور صباح الاثنين 21 شتنبر، أنه انطلاقا من احصائيات المواعيد التي طلبت من القنصلية بالناظور، فإن هناك اهتماما كبيرا بهاته الخدمات الجديدة من ساكنة المنطقة و هذا ما يسعدنا.
مضيفا ان وجود مقر للقنصلية بالناظور ساعد كثيرا في اختيارها لفتح هذه الخدمات الجديدة.
السفير اكد انه في لقاءاته بالمهاجرين المغاربة في هولندا، لمس ارتياحهم لهذه المبادرة و قال انه طلب منهم اخبار جميع افراد عائلاتهم بهاته الخدمات الجديدة لقنصلية هولندا بالناظور.
و قال ستريكر ان سفارته تقول بمجهودات متواصلة لتعزيز التعاون الاقتصادي و الثقافي بين المغرب و هولندا.
من جهته قال السيد العربي سلامة القنصل الشرفي لهولندا بالناظور، في تصريح خاص لاريفينو أنه سعيد بهذا الافتتاح لانها كانت امنيته الشخصية قبل اي شيئ آخر.
و أضاف سلامة أنه اصبح بإمكان سكان الناظور و كل الجهة الشرقية ابتداء من اليوم طلب الفيزا و خدمات اخرى دون الحاجة للتنقل الى السفارة بالرباط و ما يرافق ذلك من عناء و تعب، و هذا كان امله و مشروعه الاكبر منذ تعيينه سنة 2011.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013