أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الجمعة، 23 أكتوبر، 2015

اليد الناظورية تقسو على الشرطة الكونغولي في حفل تدشين بطولة إفريقيا


Erspress.com ياسين مداني
بتشجيع من حضور جماهير كرة اليد زاد عن 3000 متفرج، شهدت القاعة المغطاة بالناظور ، ليلة أمس الأربعاء 21 أكتوبر 2015، حفل تدشين بطولة إفريقيا لكرة اليد في نسختها السابعة والثلاثين، التي تقام إلى غاية متم الشهر الجاري، بمشاركة أعتد الأندية الإفريقية إلى جانب الفريق المحلي الهلال الرياضي الناظور.
وإلى جانب العروض الفنية واللوحات الإستعراضية التي أبدعتها مجموعة من الفرق قبل مباراة الأولى في مشوار البطولة، تضمن حفل الإفتتاح كلمات إفتتاحية لكل من السيد سليمان أزواغ رئيس اللجنة المنظمة والسيد رئيس الإتحاد الإفريقي للعبة .
وخلال مباراة الإفتتاح التي جمعت مستضيف البطولة ، الهلال الناظور وخصمه نادي الشرطة الكونغولي ضمن مباريات دور المجموعات ، سحق الفريق المحلي خصمه بنتيحة ساحقة ، بلغت 30 هدف مقابل 10 للفريق الكونغولي .
وإستعرضت العناصر الناظورية عضلاتها أمام خصمه المتواضع، حيث سيطرو على أطوار اللقاء قبل حسمه لصالحهم بفارق 20 هدف، في حين أجمع المتتبعون أن مباراة الهلال وخصمه نادي سبورتينغ الاسكندرية المصري غدا الجمعة ضمن ثاني جولات دور المجموعات ، سيحسم مصير المتصدر والمتأهل بشكل مباشر إلى الأدوار الموالية، وخلاله سيظهر مدى جاهزية الناظوريون لهذا العرس القاري.
حري بالذكر أن حفل الإفتتاح شهد حضور شخصيات مهمة ، يتقدمهم عامل الإقليم ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد، ورئيس المجلس البلدي..






































مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013