أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 5 أكتوبر، 2015

اللاعب الريفي يرفض دعوة الزاكي ويقول : بلجيكا أعطتني كل شيء


Erspress.com// كمال الموساوي
أكد اللاعب الدولي إبن الريف زكريا البقالي الذي يلعب في صفوف نادي "فالينسيا" الإسباني، تشبثه باختياره اللعب ضمن صفوف المنتخب البلجيكي، بعدما رفض دعوة بادو الزاكي للمشاركة ضمن تشكيلة المنتخب المغربي الجديدة، التي ستواجه وديا كلا من منتخبي غينيا والكوت ديفوار شهر أكتوبر الجاري، ومنتخب غينيا الاستوائية برسم تصفيات مونديال “روسيا 2018″ شهر نوفمبر المقبل.وذلك حسب ما أوردته صحيفة”superdeporte” الإسبانية السبت 03 أكتوبر 2015.
وأعرب البقالي عن سعادته بالمشاركة ضمن تشكيلة المنتخب البلجيكي، حيث سيحتك مع لاعبين من الطراز العالي أمثال " هازارد"، " لوكاكو"، "كومباني" وآخرون. وقال اللاعب الريفي: “كان بإمكاني اختيار المغرب لكن بلجيكا أعطتني كل شيء، لم يكن الاختيار سهلا، غير أني اتخذت القرار الصحيح، المنتخب البلجيكي من أفضل المنتخبات في العالم، واللعب بألوانه شرف لي”.
كما أضاف البقالي " أن المنتخب البلجيكي يصنع النجوم، بدليل أن 3 لاعبين بلجيكيين مرشحون للكرة الذهبية، كما أن بلجيكا وصلت لدور الثمانية في كأس العالم الأخيرة، وهي على وشك التأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016″.وقد تألق اللاعب الريفي البالغ من العمر 19 عاما في المباريات الـ 5 التي شارك فيها الى جانب نادي “فالينسيا” كظهير أيسر، إذ يعتبر من بين أبرز لاعبيه الدوليين. وكان قدومه لهذا الفريق قبل 3 أشهر، نهاية لمحنة دامت سنة بعدما رفض ناديه السابق “ايندهوفن” الهولندي تجديد عقده.
جدير بالذكر أنه منذ فسخ عقده، حاولت عدد من الأندية الأوروبية الكبرى استقطاب اللاعب البقالي لصفوفها، وأبرزها فريقا “أرسونال” و”ليفربول” الإنجليزيين، “إشبيلية” الإسباني و “بنفيكا” البرتغالي.











مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013