أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأحد، 18 أكتوبر، 2015

خطير: المحامي ذ أنو يتهم سعيد الرحموني و ليلى احكيم بمحاولة قتل إبنه حمزة بعد النصب عليه و ابتزازه بالناظور(فيديو)


كريم السالمي
اتهم ذ أحمد أنو المحامي بهيئة الناظور و والد حمزة انو مدير شركة التواصل الذي تعرض لاعتداء قبل ايام بالناظور، “اتهم” بالاسم سعيد الرحموني رئيس المجلس الاقليمي للناظور و بالصفة ليلى احكيم عضوة بلدية الناظور و الجهة الشرقية بالوقوف وراء محاولة قتل ابنه حمزة عبر ارسال عصابة اجرامية اليه.
و ياتي الاتهام على خلفية ان الرحموني هو امين مال الجمعية التي نظمت مهرجان السينما المتوسطي بالناظور فيما تشغل ليلى احكيم صفة الرئيسة في ذات الجمعية.
و قال ذ انو في تصريح صحفي ان ابنه قد تعرض للنصب و الاحتيال من طرف هؤلاء المسؤولين بعدما ادخلوه في صفقة وهمية لتنظيم مهرجان سينمائي بالناظور دون توفرهم على ميزانية، و عندما استنفذوا وسائل الابتزاز لجؤوا لمحاولة اسكاته عبر محاولة تصفيته جسديا بواسطة عصابة اجرامية هاجمته في مكتبه.
و قال ذ أنو، ان ابنه ظل في غيبوبة طيلة 4 أيام بعد الاعتداء عليه، و حينما استعاد وعيه اعطى تصريحاته للشرطة القضائية بالناظور في محضر رسمي، و اكد فيها ان المعتدين عليه حينما هاجموه بمكتبه طالبوه اولا بتسليمهم ملف مهرجان السينما المتوسطي، لذا فصاحب المصلحة في هذا الاعتداء واضح للغاية.
و طالب المحامي ذ أحمد انو الجهات العليا ب”التحقيق أولا في تاريخ هؤلاء الذين يتسلمون اليوم مناصب المسؤولية في مؤسسات نقل لها الدستور صلاحيات العمال” كما طالب وزير الداخلية و وزير العدل بتحقيق نزيه في الموضوع.
كما وجه المحامي نداء للملك محمد السادس يطلب منه فيه التدخل، خاصة ان ابنه رفض عقود عمل في دبي و هولندا و فضل افتتاح مشروع تنموي بمنطقته يشغل فيه اكثر من 50 شخص.
و يؤكد ذ احمد انو أن الوكيل العام لدى استئنافية الناظور قد قام بواجبه كاملا، فتح تحقيق في الموضوع يشرف عليه شخصيا و لكن تظلمه للجهات العليا يأتي تخوفا من نفوذ و قوة خصومه الذين يتهمهم بالاعتداء على ابنه.

تصريح ذ انو









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013