أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الخميس، 17 ديسمبر، 2015

تشيلسي تمنح 60 مليار سنتيم لمورينهو بجرة قلم وريال مدريد يستعد لاستقباله


Erspress.com
أعلن تشيلسي الأنكليزي لكرة القدم، إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق، وذلك على خلفية سلسلة من النتائج السلبية للبلوز الذي غدا يحتل المركز الـ 16 في الدوري الممتاز.
وتحوم شكوك كثيرة في وسائل الاعلام الاسبانية حول رحيل المدرب الحالي لفريق ريال مدريد رافا بينيتيز عن الفريق في نهاية الموسم الحالي أو في حالة مواصلته للاداء والنتائج السيئة مع الفريق.
لكن صحيفة ماركا الاسبانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كشفت عن إحتمالية تولى المدرب البرتغالى جوزيه مورينهو الذى تمت إقالته اليوم من تدريب تشيلسى، تمكن من خلال ذلك بالحصول على مبلغ 60 مليون أورو (60 مليار سنتيم) وذلك بجرة قلم إستهدفت فسخ العقد وفق عقدة الإتفاق السابق، ليتولى مسؤولية تدريب فريق ريال مدريد لخلافة المدرب رافاييل بينيتيز فى حال مواصلة نتائجه السلبية السيئة مع الميرينغى فى الفترة المقبلة.
وذكرت الصحيفة الاسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد يفاجئ الجميع بالتعاقد مع مورينهو فى حال الإطاحة ببينيتيز ، حيث يعد مورينيو المدرب المفضل للريال وذلك بعد حصوله مع الريال على أفضل أرقام بالليغا الاسبانية بحصد 100 نقطة مع تسجيل 121 هدفاً فى موسم 2011-2012 ، وحصد لقب الليغا فى الوقت الذى كان يهيمن فيه برشلونة على هذا اللقب بصورة مستمرة.
وجدير بالذكر أن صحيفة ماركا قد اشارت منذ أيام قليلة أن زين الدين زيدان مدرب الكاستيا الحالى هو أبرز المرشحين لتدريب الفريق الاول لريال مدريد بعد رحيل بينيتيز.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013