أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2015

نادي برسلونة يسعى بقوة لعرقلة ريال مدريد من إبرام صفقة مدوية


Erspress.com
أشارت تقارير صحفية أسبانية أن نادى برشلونة الاسبانى يسعى بقوة لعرقلة غريمه التقليدى ريال مدريد من إبرام صفقة مدوية خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
وأفادت موندو ديبورتيفو الاسبانية أن إدارة نادى برشلونة الاسبانى تسعى لفتح مفاوضات مع مسؤولى نادى إنتر ميلان من أجل التعاقد مع المدافع الكولومبى الصلب جيسون موريلو فى يناير المقبل.
ووفقاً لما نشرته صحيفة دون بالون الإسبانية، فإن مسئولى ريال مدريد 
يضعوا موريلو كأحد خيارات النادى لتدعيم الخط الدفاعى للميرينغى عقب مستواه الرائع مع إنتر ميلان بالموسم الجارى.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يرتبط بعلاقة جيدة مع مسئولى إنتر ميلان وذلك بعد حصول الريال على خدمات لاعب الانتر السابق كوفاسيتش فى الصيف الماضى مقابل مبلغ ضخم قدره 30 مليون يورو وهو ما يسهل انضمام موريلو للفريق فى الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب لا يزال مرتبط بعقد مع النيراتزورى حتى صيف عام 2020.
ويريد برشلونة قطع الطريق على ريال مدريد وعرقلة صفقة إنتقال موريلو لملعب سانتياغو برنابيو فى يناير ، وذلك بدخول البارسا فى منافسة شرسة مع الريال من أجل التعاقد مع اللاعب.
وكان موريلو انضم لإنتر ميلان فى الصيف المنصرم مقابل 8 ملايين يورو من غرناطة بعقد ينتهى فى 2020 ، وكان هناك حديث أن قيمة اللاعب وصلت الآن الى 35 مليون يورو ، إلا أن نادى إنتر ميلان سيكون مستعداً لسماع العروض المقدمة لمدافعه والجلوس على طاولة التعاقدات إذا وصل لهم عرضاً بقيمة 30 مليون يورو ، حيث سيكون هناك مكاسب مادية رهيبة بشكل ممتاز لإنعاش خزينة النيراتزورى فى حال إتمام الصفقة.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013