أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 25 يناير، 2016

كارثة سياسية: عبد القادر سلامة يواجه 8 اشهر حبسا بتهمة الفساد الإنتخابي وجراؤه تفشل في تلميع صورته


 Erspress.com
كما كان مقررا لجلسة 25 يناير، فإن إبتدائية الناظور قد قضت عشية اليوم بسجن كل من عبد القادر سلامة النائب الرابع لمجلس المستشارين، ولحبيب فانا والجيلالي الصبحي بثمانية أشهر سجنا نافذا بعد محاكمتهم بتهمة الفساد الانتخابي. 
سلامة الذي يشغل منصب النائب الرابع لرئيس مجلس المستشارين كما سلف الذكر، كان قد إتهم رفقة لحبيب فانا رئيس بلدية أزغنغان بمحاولة إستمالة الناخبين والفساد الانتخابي، وهي نفس التهمة التي وجهت لجيلالي الصبحي. 
وقد إنتهى مسلسل المحاكمة التي استمرت لأزيد من شهرين، إلى سجن المستشار عبد القادر سلامه رغم كل محاولات الكلاب ( الجروة ) المسخرة من قبله لتلميع صورته أمام الرأي العام، من خلال تسخير الإعلام المحلي لصالحه، الأمر الذي لم ينجح مع تباين مواقف المتتبعين السياسيين بالمدينة .
جدير بالذكر أنه وبعد إقرار اللجنة الحكومية الموكولة إليها مأمورية تتبع شأن الإنتخابات، بوجود شبهة إستعمال المال خلال الإنتخابات الأخيرة التي عَنَت بتشكيل مجلس المستشارين، في أعقاب الإنتقادات الواسعة التي أُثيرت منذ بدء عملية الإقتراع العام غير المباشر، أصدرت اللجنة المذكورة بلاغا تكشف فيه عن أسماء المشتبه بتورطهم في إستخدام المال من أجل إستمالة الناخبين.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013