أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الجمعة، 29 يناير، 2016

تعزيزات أمنية تحسبا لتصاعد حدة الإحتجاجات بإمزورن وايث بوعياش


Erspress.com
أطلق مواطنون بكل من امزورن وبني بوعياش وبوكيدارن نداء على شبكات التواصل الاجتماعي إلى سكان المنطقة من أجل النزول الى الشارع للاحتجاج على لامبالاة المسؤولين وتجاهلهم لمعاناة وماسي السكان جراء الزلزال الذي ضرب المنطقة.
ويطالب السكان من المسؤولين بالنزول ألى أرض الواقع وتوفير الخيام والملاجئ وكافة اللوازم الضرورية من أجل ايوائهم وعائلاتهم خاصة وان الهزات الارتدادية متواصلة ولم تتوقف منذ الهزة الرئيسية الاولى.
وفي نفس السياق وصلت تعزيزات أمنية الى المنطقة بحيث شوهد توافد حوالي 5 سيارات شرطة من الحجم الكبير وبقيت مرابطة على الحدود بين بني بوعياش وامزورن تحسبا لتصاعد حدة الاحتجاجات وسط استنكار واسع للمواطنين الذي استغربوا استقدام العناصر الامنية بدل توفيرهم خيام تاويهم من البرد خاصة وان اغلبية المواطنين يغادرون منازلهم ليلا خوفا من حدوث هزات اكثر خطورة.
وكان المئات من المواطنين قد تجمهروا ليلة أمس أمام مقر القواية المدنية بإمزورن تلته مسيرة إحتجاجية وسط المدينة، وذلك بعد أربع هزات متتالية فاقت قوتها 3 درجات حسب سلم ريشتر أرغمت السكان على اخلاء منازلهم.
وكان أن الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي اضريس، قد تعهد مساء يوم امس في لقاء له بالحسيمة، بتوفير 6000 خيمة، وسيارات إسعاف ومروحيات رهن إشارة المواطنين تحسباً لأي طارئ.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013