أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الثلاثاء، 5 يناير، 2016

أبرشان يتبرّع بحافلة للنقل الجامعي لفائدة طلبة إعزانن بويافار


Erspress.com
في بادرة هي الأولى من نوعها تحدث بالمنطقة ولصالح قطاع التعليم، تبرّع النائب محمد ابرشان عن حزب الوردة (الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية) بحافلة من النوع المتوسط خاصة بالنقل الجامعي، ينتظر أن يستفيد منها أزيد من 50 طالبا جامعيا ينتمون للجماعة إعزانن بويافار.
الحافلة التي تبرّع بها البرلماني محمد أبرشان تم استقدامها من خارج المغرب عبر وساطة لجمعية أروبية، تأكد لدينا ان البرلماني أبرشان هو الذي دفع ثمنها من ماله الشخصي، قبل  أن يتبرّع بها للجماعة إعزانن التي بدورها سلمتها لجمعية مدرسية قصد تسييرها.
الطلبة الجامعيين وأمام المشاكل والإشكالات المرتبطة بالنقل العمومي، فقد رحّبوا بالمبادرة التي ستبقى وليدة الإهتمام بمشاكل الطلبة والتلاميذ وباقي شرائح المجتمع من قبل النافذين بالمنطقة، وأصحاب المال ورجال الأعمال .
يذكر أن النقل الجامعي الخاص بالجماعة القروية آيث شيشار، لم يعرف أية مساهمة لأعوان المنطقة المعروفين بالمليارديرات ورجال الأعمال، هؤلاء تخلووا عن الطلبة والتلاميذ دون أدنى مساهمة منهم في النقل الجامعي والمدرسي، خاصة والمشاكل المتعددة التي يعاني منها القطاع .
وإلى أن يحدث ذلك بحوْل المستحيل، يبقى البرلماني محمد ابرشان، مثيرا للجدل فعلا وعلى جميع الأصعدة ( مشاكل غريبة ومبادرات جيدة ) .












مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013