أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الخميس، 28 أبريل، 2016

بيان حقيقة : حول جمعية التضامن للرياضة وجمعية المتوسط للنهوض بالمعاق بالجماعة آيث شيشار


Erspress.com
في مقال سابق إعتمد فيه موقعنا على مصدر عليم من داخل المجلس الجماعي للجماعة القروية آيث شيشار، (عضو بالمجلس) ، تطرقنا فيه إلى موضوع المنح التي يمنحها المجلس الجماعي للجمعيات، وذكرت فيه جمعيتين ( جمعية التضامن للرياضة ) و ( جمعية المتوسط للنهوض بالمعاق) على أساس استفادتهم من منح مالية "خمسة ملايين سنتيم" دون خضوع المنح لمصادقة المجلس المنتخب .
الجمعيتين المذكورتين ولتبيان الحقيقة، تواصل الموقع مع رؤسائهما للإستفسار حول الموضوع وانتهى الأمر إلى التالي:
جمعية التضامن للرياضة نفي رئيسها "محمادي أبوحفص" أن يكون قد توصل بأية منحة مالية في المقدار المذكور أعلاه، وأضاف يشتكي في الموضوع من الإقصاء الذي تعاني منه جمعيته الرياضية التي يكلفها الإنخراط السنوي والتأمين على المنخرطين مبلغا كبيرا ، بحيث لا تجد دعما قارا من لدن الجهات المسؤولة التي تمنح منحا لجمعيات وهمية من خارج الجماعة كما حصل مع المجلس السابق.
جمعية المتوسط للنهوض بالمعاق، أكد رئيسها "رفيق بادي" أنها قد حصلت على وصلها النهائي قبل شهور، وهي أيضا لم تتوصل بأية منحة مالية كيفما كان مقدارها، وأنها كانت قد طالبت بذلك دون فائدة، وذلك في إطار مشروع يخص ذوي الإحتياجات الخاصة، تقوم الجمعية بدراسته لإنجازه مستقبلا .
وبهذا يكون الموقع قد برئ ذمة المعنيين بالأمر من اية تهم أوردها المصدر عن جهل، أو تعمد سياسي لتغريض الرأي العام في إطار الصراعات السياسية، ويبقي الموقع بهذا الصدد، صفحاته مفتوحة أمام جميع الردود من أجل تبيان الحقائق .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013