أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

السبت، 14 مايو 2016

أكبر عملية سطو بالناظور في 2016: أخوان يسرقان مئات الملايين من مهاجر خبأها في “جبس” سقف منزله!!


Erspress.com
قالت مصادر مطلعة للموقع ان احد المنازل بحي المطار بالناظور كان مسرحا الاسبوع الماضي لحادثة سرقة غريبة ذهب ضحيتها مهاجر ناظوري مقيم ببلجيكا.
و حسب نفس المصادر فان المهاجر أعلم باقتحام منزله فعاد و قدم شكاية للشرطة يتهم فيها مجهولين باقتحام منزله و العبث بمحتوياته و السطو على مبلغ مالي كبير باليورو و كمية من الحلي الذهبية كان يخبئها في سقف احدى غرف منزله، و بالضبط في الفراغ المتواجد بين السقف و جبس الزينة.
تحريات الشرطة القضائية سرعان ما قادتها الى مشتبه بهما و هما أخوان من عائلة معروفة بالناظور يعتبران بمثابة شريكين و قريبين للمهاجر.
فقد صرح حارس الحي ان مشتبه به عرض عليه تناول فنجان قهوة في احدى المقاهى في نفس وقت اقتحام المنزل، كما قادت التحقيقات الى نجار اعترف انه هو من فتح اقفال المنزل بطلب من مشتبه به.
هاته التصريحات دفعت رجال الشرطة القضائية لنصب فخ للمشتبه بهما، حيث تم تسجيل محادثات تربطهما بالنجار يعدانه فيها باموال مقابل عدم الكشف عن دورهما و تورطت في هذه المحادثات أمهما نفسها، حسب محاضر التحقيق.
و بعد جمع التسجيلات طلب رجال الشرطة القضائية من النجار عقد لقاء مع احد المشتبه بهما بمحطة الوقود “ميدان” بمدخل المدينة بغرض تسلم مقابل صمته، ليفاجئ بوجود رجال الشرطة الذين ألقوا القبض عليه.
هذا و عاد رجال الامن لاعتقال أم المشتبه بهما بتهمة محاولة التستر على جريمة فيما فر الاخ الثاني الى مليلية.
هذا و يتداول العارفون بالقضية عدة أرقام حول المسروق حيث يؤكد البعض أن الامر يتعلق بمئات الملايين و ربما أكثر…
هذا و يعتبر المشتبه بهم من الطبقة الغنية بالناظور حيث يملكون فيلا بحي الفطواكي و مقهى و اقامة بحي اكدال بالرباط و عددا من المشاريع التجارية.
ملاحظة مهمة: المتهمون يبقون ابرياء الى ان يصدر حكم نهائي بات في حقهم









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013