أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الخميس، 9 يونيو، 2016

في دولة التفكيك الإرهابي : لازال البحث جار عن جثة الطفل حسام


Erspress.com
امام ضعف الامكانيات لازال البحث جار عن جثة الطفل حسام
لازال غواص واحد ووحيد تابع للوقاية المدنية، ولليوم الثاني، يبحث عن جثة الغريق حسام الطرشي الدي لم يتجاوز عمرة الرابع عشر والقاطن باولاد سعيد جماعة سيدي حمادي والذي توفي غرقا البارحة بوادي الموت (القناة GM) قبالة حي ساغدن ببني عياط . ورغم الاستعانة بالشباب في البحث بالأعماق إلا أن الفشل لا زال يلاقي عملية تحديد مكان الجثة وانتشالها. 
ترقب واستياء كبيران يواكبان عمل الغواص من لدن الساكنة التي لم تتردد في تحميل الوقاية المدنية مسؤولية التأخر في العثور على الجثمان، خصوصا وأن الغاضبين يرون في نقص العتاد محدّدا ساهم في تضييع موقع الغريق البدئي.. لان عملية البحث اصبحت في مساحة شاسعة من الوادي 
هدا وقد بدأت عمليات البحث مند يوم امس والتي لم تسفر عن أي نتائج حتى كتابة هده السطور ولقد كان امل والدي الضحية وجميع الحضور حين توقف البحث مساء أمس على أن تستكمل صباح هدا اليوم الى زيادة في الفرق المشاركة في البحث عن الجثة الشيء الذي تعذر حتى الان.
وبناء عليه فانن االعائلة تطالب من الجهات المسؤولة تكثيف البحث املا في انتشال جثة الشهيد البريء رحمة الله وجميع معارفهم الذين بقوا عرضة للشمس الحارقة مند الساعات الاولى و لليوم الثاني على التوالي .













مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013