أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الأربعاء، 18 يناير 2017

إستنطاقات للدرك تقود لاعتقال 15 مجرما وحجز سيارات مزورة ودراجات نارية بفرخانة


Erspress.com
محمد المختاري
يكاد يصبح الأمر طبيعيا جدا بالنسبة للأحداث الخطيرة والمرهبة المتوالية على منطقة فرخانة، إذ شهدت الأسابيعُ الأخيرة بعض الأحداث التي لا تخلو من إجرامية صاحبها، لأنها تعبر عن سوء الأوضاع الاجتماعية، بالخصوص، بهذه المنطقة؛ وسنتأكد من ذلك جيدا إذا ما أدركنا أن صاحب هذه الأعمال الإجرامية مروّجُ مخدرات (الهروين) معروف بفرخانة؛ يقوم بهذه الأعمال وهو في حالة نفسية مضطربة الناتجة عن التعاطي للمخدرات، إذ غالبا ما يقود سيارته غير القانونية ويهيم بها في الطرقات من دون أدنى اهتمام بالأشخاص الذين قد يعترضون طريقه! ويواصل المروج (م . ت) الملقب بتوريجان سلسلة أعماله الشنيعة من غير أن يعطي أي اهتمام لا للمجتمع المدني، ولا للجهات الأمنية، مما ضاعف في خطورة الوضعية وأدى بالدرك الملكي الخاص بفرخانة إلى القبض عليه متلبسا، وفي وضعية إجرامية فتم، حينئذ، حجز سيارتين غير قانونيتين، إلى جانب أربع درّاجات نارية، والتي كان يتزعمها المذكور سالفا، بدون أية قانونية في هذا التزعّم.
 وبعد استنطاق الملقب بـ(توريجان) واعترافه أمام السلطات، تم إلقاء القبض على جماعة أخرى يصل عددهم إلى عشرة أشخاص، يتكونون من مزودي (توريجان) بالسلعة التي يبيعها، إضافة إلى آخرين يعملون نفس عمله، يحاولون ترويج المادة من أجل كسب أكبر قدر من الأموال.
 وبعد الوصول إلى هؤلاء العشرة، تم استنطاقهم أيضا ليتم القبض على أربع آخرين كانت بحوزتهم سيارتيْن أُخرييْنِ غير شرعيتين، ليكون الحاصل من جماعة المُلقى عليهم القبضُ هو خمسة عشر شخصا، وأربع سيارات غير قانونية، إضافة إلى أربع دراجات نارية, تم هذا الإيقافُ بتضافر من قوى الدرك الملكي، من أجل حماية المنطقة والمواطنين تجنبا لأي انتشار لهذه الظاهرة الخطيرة على مستوى منطقة فرخانة، وكان للدركي المعروف (س. م) الفضل الأكبر في نجاخ هذه العملية، لأنه دائما ما يقدم الغالي والنفيس من أجل سلامة الوطن والمواطنين، ويسعى جاهدا لكي يوفر كل أنواع الأمن في منطقة فرخانة؛ وبالنسبة لهذه الحيثيات، فقد وردتنا من مصادر موثوقة، تسعى إلى إخبار الصالح العام بما يهمه.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013