أخر الاخبار
...
...

تمازيغت

أخبار جهوية

أخبار وطنية

أخبار محلية

أخبار العالم

MELILLA

الفن والذاكرة

البيئة

الاثنين، 16 يناير، 2017

جمعية الطلبة الجامعيين بفرخانة في حفل تكريم المساهمين بمشروع النقل الجامعي


Erspress.com
نظم مكتب جمعية الطلبة الجامعيين بفرخانة، حفلا تكريميا واسع الحضور بالمركب السوسيوتربوي احتفاءا بالشخصيات المساهمة في مشروع النقل الجامعي، ممثلا في حافلة من الحجم الكبير تم إقتناؤها من إسبانيا من أجل نقل الطلبة الجامعيين الذين تعج بهم منطقة فرخانة طالبات وطلبة.
الجمعية التي نظمت الحفل الإحتفائي الرائع ، تذكرت بكل روح إنسانية وتقدير داعميها الأساسيين في المشروع، فاختار المكتب المسير للجمعية أن يضع في مقابل الإحسان الذي لقي مطالبه وهو يسعى بكل قوة إلى الحصول على حافلة النقل الجامعي، شواهد تقديرية تحمل عبارات التبجيل والتفضيل والإمتنان للسادة المساهمين في المشروع من شخصيات وأعوان ومسؤولي المنطقة فرخانة والبلدية بشكل عام .
الشخصيات التي تم تكريمها تقدرا لمساهمتها، كان على رأسها الدكتور المتميز بوعشرة الذي لا تخفى مساهماته المستمرة عن المتتبع المحلي مشكورا، كما هو الأمر لرئيس المجلس البلدي السيد حليم فوطاط الذي اختار تجاوز تعقيدات المساطر، ليساهم مع الجامعيين بخمسة ملايين من ماله الخاص وفقا لما جاء على لسان رئيس الجمعية نفسه.
كما عرف الحفل التكريمي الذي حضره العديد من الطلبة الجامعيين، تكريم العديد من الشخصيات المنتمية للمنطقة، حيث منحت لها شواهد تقديرية عرفانا بما يقدمونه م خدمات جليلية من أجل إنجاح المشاريع التنموية بفرخانة .


































مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013